رياضة

القيعي يتحدث عن.. سبب ظلم “مهندس الصفقات” له.. موقف كهربا.. ورأيه في كولر


12:05 ص


الخميس 26 يناير 2023

القاهرة ـ مصراوي:

قال عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إنه لا يُحب أن يُطلق عليه لقب مهندس الصفقات.

وعلل القيعي ذلك، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أم بي سي مصر، مساء الأربعاء بقوله:”لا أحب اسم مهندس الصفقات فهو اسم يُظلمني لأن مسؤوليتي أشمل ولا تمُثل صفقات كرة القدم سوى 20% من مسؤوليات كنت أقوم بها ولكن في النهاية الجمهور له الشيء اللامع”.

وتطرق رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاستقالة كلاتنبرج من منصبه في اتحاد الكرة بقوله:”أزمة كلاتنبرج كاشفة للواقع، وهو ضحية تقدم باستقالة قدمتها الصحف العالمية من منظور تجاوز كرة القدم وما أحزنني أننا لم نسمع عن جهة تحقق في الأمر وأسباب الاستقالة ولا يُصح أن تعامل مصر كرويًا بالخارج هكذا”.

وعن رأيه في دفع غرامة كهربا قال:”لابد أن يكون قراراً فنيًا، اللاعب الغالي هو الذي إذا دفعت به جنيه ولم يُقدم شيئًا أو صدّر صورة سلبية عن النادي والفريق واللاعب الرخيص العكس، الفترة التي قدمها كهربا بعد الإيقاف جعلت الكثير يرونه الحل السحري لو استمر على هذا الالتزام والأداء وفي هذا التوقيت كهربا له حقوق تساعده أن تمنحه حقوقه في وقتها أو قبل ذلك، يوم 2 فبراير سيُحكم على شكوى الزمالك، المحامي يقول إنه من الممكن أن يتم الوصول لصيغة وسط وإذا استمر كهربا على مستواه يستحق وأكثر”.

وأتم رئيس شركة الأهلي تصريحاته بقوله:”سعيد جدًا من كولر وأراه نموذج للمدرب الذي ارتاح له وصفقات الأهلي تأثرت بالدولار فاللاعب سلعة والناس تُقارن بالزمالك فقط ولكن هناك فرق أخرى خلف الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى