رياضة

“الاستاد وإدارة التسويق”.. مصراوي يكشف جدول أعمال مجلس إدارة الأهلي


11:06 ص


الخميس 26 يناير 2023

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا هامًا بالمقر الرئيسي بالجزيرة؛ لحسم عدد من الملفات التي تخص قطاعات القلعة الحمراء.

وعلم مراسل مصراوي أن الاجتماع الذي سيعقد برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، هو ممتد من الخميس الماضي في الجلسة التي سبقت الإعلان عن التحالف الاستراتيجي مع العرجاني جروب.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي أن هناك 6 بنود هامة ضمن أبرز نقاط جدول أعمال جلسة اليوم.

وأضاف أن البند الأهم والرئيسي هو اعتماد الهيكلة الكاملة لشركة الكرة بعد أن تم تأجيلها لأكثر من مرة بجانب نقطة أخرى وهي اعتماد القرار الذي تمت الموافقة عليه بالتمرير حول تشكيل بعثة الفريق الأحمر التي ستغادر بعد غد السبت إلى المغرب لخوض الفريق الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن البند الثالث هو دراسة تقرير عن موقف استاد النادي بعد المفاوضات والجلسات التي تمت عبر تقنية زووم في الأيام الماضية مع شركة اليانز التي ستقوم بالتمويل علي 20 عامًا.

وشدد أن البند الرابع يتضمن يخص فرع التجمع الخامس وتحديد موعد آخر للافتتاح لحين عودة محمود الخطيب رئيس النادي من المغرب، حيث سيترأس بعثة الفريق الأحمر.

واختتم المصدر أن البند الخامس يشمل ملفًا عن النشاط الرياضي بجانب البند السادس الذي يدور حول ملف التجديد للمديرين وهو ما سيحتاج حيزًا كبيرًا من النقاش داخل المجلس، خاصة أن هناك من يريد إجراء بعض التعديلات في إدارة التسويق على وجه التحديد واستصدار قرار رسمي بتعيين ماريان ديمتري مديرًا لتلك الإدارة خاصة أنها تشغل منصب النائب لها حاليًا نظرًا لأن أمير توفيق الذي يشغل منصب مدير التعاقدات والتسويق سوف يتم نقله بمنصب مدير التعاقدات لشركة الكرة طبقًا للهيكلة التي سيتم اعتمادها اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى