رياضة

مصدر بالاهلي لمصراوي: ندرس تداعيات رحيل كلاتنبرج.. ولن نسمح بتكرار أخطاء الماضي


12:52 ص


الأربعاء 25 يناير 2023

القاهرة ـ مصراوي:

أفاد مصدر بالنادي الأهلي بأن إدارة النادي تدرس بشكل كامل كافة التداعيات الخاصة برحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام.

وقال المصدر ذاته، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، إن النادي الأهلي يرفض بشكل قاطع تكرار ما حدث من تدهور ممنهج لمستوى التحكيم في آخر عامين خاصة في ظل تسريب اسماء لا تتمتع بسمعة طيبة في عالم التحكيم لخلافة كلاتنبرج في رئاسة اللجنة.

وأعلن اتحاد الكرة، مساء يوم أمس الثلاثاء عبر بيان رسمي، تقديم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، استقالته من رئاسة لجنة الحكام، موضحًا عقد اجتماع طارئ في هذا الشأن.

كلاتنبرج يتولى منصب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ 5 أغسطس 2022. وأشار اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن كلاتنبرج قدم استقالته من منصبه، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يعقد غدًا الأربعاء، اجتماعًا طارئًا، من أجل البت في أمر استقالة كلاتنبرج.

وأكد اتحاد الكرة في ختام بيانه الرسمي، ثقته في لجنة الحكام التي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام.

يذكر أن كلاتنبرج خاض عددًا من المواجهات مع أعضاء من مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، إثر خلافات بشأن أسلوب إدارة لجنة الحكام، ما دفعه إلى تقديم استقالته، فقط بعد 172 يومًا من تعيينه.

زر الذهاب إلى الأعلى