رياضة

وكيله: كارتيرون يرغب في تدريب الأهلي إذا عاد لمصر.. وبيراميدز لم يفاوضنا


11:31 ص


الثلاثاء 24 يناير 2023

كتب-: سليمان غريب

كشف حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي عن حقيقة إمكانية عودة المدرب الفرنسي إلى مصر مرة آخرى ومفاوضات بيراميدز.

وتحدث فتوح في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن الصعوبات التي واجهت كارتيرون أثناء تدريبه للزمالك خاصة بعد عودة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وقال: “لم يشعر كارتيرون بالراحة عندما عاد مجلس الزمالك الحالي ورأينا كم الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض المسؤولين والمدرب وقتها بدأ يفقد تركيزه”.

وأضاف: “فقدان كارتيرون للتركيز بسبب ما تعرض له من هجوم أثر بالسلب على نتائج الفريق حتى وصل لمرحلة صعبة وقرر عدم الاستمرار وأبلغني بذلك حينها”.

وعن حقيقة مفاوضات بيراميدز مع كارتيرون قبل تعيين باتشيكو، رد حازم فتوح، قائلًا: “لم يحدث أي مفاوضات نهائيا من بيراميدز مع كارتيرون وما تردد أنه كان مرشحا لخلافة تاكيس جونياس غير صحيح”.

واستكمل: “كارتيرون عرضه انتهى مع الاتفاق ووارد أن يصل له عرض آخر من أندية الخليج ولكن ننتظر القرار النهائي من النادي السعودي بشأن التجديد من عدمه”.

وأكد وكيل المدرب الفرنسي: “كارتيرون لديه ذكريات رائعة في مصر ولكن رغبته الأولى إذا فكر في العودة سيكون من خلال الأهلي لأنه يرى أن القلعة الحمراء منظومة احترافية فهو دائما يشبهه بنادي بايرن ميونيخ”.

وتابع: “كارتيرون دائما ما يذكر الأهلي بالخير وحتى إذا رحل عنه من قبل إلا أنه لم تكن هناك أي أزمات بينه وبين النادي والعلاقة انتهت وقتها بشكل ودي بين الطرفين”.

وكشف حازم فتوح وكيل اللاعبين أيضا عن تفاصيل عرض الباطن السعودي لاستعارة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي في فترة سابقة.

وقال: “كان هناك عرض من الباطن لمحمد مجدي أفشة، اللاعب كان يشعر بأنه ليس الخيار الأول في الفريق وهذا تسبب في فقدانه للثقة”.

وأضاف: “أفشة عندما أراد البحث عن عرض لم يكن كرهًا في النادي أو حبًا في المال ولكن اللاعب كان يرغب في خوض تجربة من أجل استعادة الثقة خاصة وأنه لم يكن يلعب بصفة أساسية”.

وواصل: “أفشة كان يريد أن يخرج للإعارة لمدة 6 أشهر إلى الباطن وتم إرسال عرضا رسميا بالفعل ولكن تم عرض الأمر على المدير الفني والإدارة في الأهلي”.

وأتم: “الأهلي عقد جلسة وقتها مع أفشة وأقنعه بالبقاء ورفض رحيل اللاعب في النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى