رياضة

نسر الأهلي يصطدم بالبنك الأهلي في مهمة مواصلة التحليق بعيدًا بالصدارة


02:27 ص


الثلاثاء 24 يناير 2023

كتب – علي البهجي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة أمام نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 15 للدوري المصري الممتاز.

وتأتي المباراة بعد أيام من فوز الأهلي على نظيره الزمالك، في مباراة القمة بنتيجة 3 أهداف دون رد بالجولة الرابعة العاشرة للمسابقة.

ويأمل فريق الأهلي في مواصلة الانتصارات وزيادة فارق النقاط مع أقرب ملاحقيقه فيوتشر صاحب المركز الثاني وخلفه بيراميدز ثم المقاولون العرب.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يملك فيوتشر المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبيراميدز ثم المقاولون العرب بـ 27 نقط ، والزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، من فوزين وخسارة في 6 مواجهات والتعادل في مثلهم.

ويأمل فريق البنك الأهلي في استعادة نغمة والتي غابت عن الفريق خلال اخر 4 مواجهات، بعد التعادل أمام الإسماعيلي وأسوان والداخلية والخسارة امام الاتحاد.

ويقود فريق البنك الأهلي المدرب أمير عبدالعزيز والذي جاء بعد سلسلة من الاقالات بسبب تراجع النتائج، حيث رحل خالد جلال وأعقبه حلمي طولان والذي لم يستمر طويلا في القيادة الفنية للفريق.

وسيفقد الأهلي خدمات لاعبه التونسي علي معلول بعدما حصل على راحة بقرار من المدرب مارسيل كولر، اثر تعرضه للإجهاد عقب لقاء القمة أمام الزمالك.

وعلى الجانب الأخر، لن يتواجد الإيفواري رزاق سيسيه في قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة الأهلي بعدما تعرض لشد في العضلة الأمامية خلال المران الختامي للمباراة.

وجاءت القائمة علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل _ أحمد صبحي .

خط الدفاع: محمود الجزار _ أحمد العش _ عاصم صلاح _ أسامة ابراهيم _ اسحاقو يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحي _ أحمد سعيد _ محمود سيد _ محمد لعبة _ محمد هلال _ موسي دياوارا _ أحمد ياسر _ محمود قاعود _ فراس بن عايفية _ كريم بامبو _ محمد بسيوني

خط الهجوم: أسامة فيصل _ ناصر منسي.

– بطاقة المباراة:

الأهلي × البنك الأهلي

الحدث: الجولة الـ15 للدوري

التوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الملعب: استاد القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

زر الذهاب إلى الأعلى