رياضة

رئيس البنك الأهلي يوضح.. هل قدم الزمالك عرضًا لضم منسي؟


11:24 ص


الإثنين 23 يناير 2023

كتب- لؤي محمد

أكد اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، أن ناديه لم يتلقَ عروضًا رسمية من الزمالك للحصول على خدمات ناصر منسي، مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أنه لن ينظر إلى الجانب المالي فقط حال تلقي عرض.

ويبحث الزمالك عن ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير، ضمن 3 صفقات محتملة تحدث عنها مرتضى منصور، رئيس النادي.

وكانت تقارير صحفية زعمت أن ناصر منسي ضمن دائرة اهتمامات الزمالك منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال نصار، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأحد، “لم نتلقَ أي عروض رسمية من الزمالك لضم ناصر منسي، أسمع أنباءً عن اقتراب اللاعب من القلعة البيضاء منذ الصيف الماضي، لكن لا شيء رسمي حتى الآن”.

وأضاف “في حال تلقينا عرضًا رسميًا من الزمالك لضم منسي سندرسه لقياس حاجة الفريق الفنية للاعب وما إذا كان تعويضه ممكنًا، ولن ننظر فقط إلى الجانب المالي للصفقة”.

ولعب منسي 9 مباريات مع البنك الأهلي في الموسم الجاري من الدوري، ساهم خلالها في هدفين فقط، بتسجيل هدف وصناعة آخر.

وفي سياق مختلف، قال نصار “لم نحسم موقف أمير عبدالعزيز من الاستمرار في قيادة الفريق، نناقش الأمر مع لجنة الكرة ومجلس الإدارة”.

وعن مباراته ضد الأهلي غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة ضمن الجولة 15، علق “المباريات كلها صعبة، وعندما نواجه فريقًا بحجم الأهلي فإن الأمر يتطلب استعدادًا خاصًا، الفريق مركز ويسعى لتقديم عرض جيد”.

ويحتل البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، بينما يتصدر الأهلي الجدول بـ34 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى