رياضة

عضو مجلس الزمالك: تعرضنا لمؤامرة في القمة


10:22 ص


الأحد 22 يناير 2023

كتب- لؤي محمد

يرى جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفريق تعرض لما أسماه بـ”المؤامرة” في مباراة الأهلي بالدوري المصري الممتاز، منتقدًا تغييرات المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وخسر الزمالك على يد ضيفه الأهلي بنتيجة 0-3 على ستاد القاهرة مساء أمس السبت في ختام الجولة 14 من المسابقة المحلية.

وتوقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع، ليبتعد عن الأهلي، صاحب الصدارة، بفارق 8 نقاط.

وفشل الزمالك في تحقيق أي انتصار في كل البطولات منذ بداية عام 2023.

وقال عبدالحميد، في تصريحات لقناة ناديه تعليقًا على القمة، “الزمالك كان يلعب بصورة جيدة حتى الدقيقة 60، لكن تغييرات فيريرا لم تكن موفقة على الإطلاق على عكس كولر”.

وأضاف “لا أعلم لماذا يغير في التشكيل طالما الأداء جيد؟، هناك علامات استفهام كبيرة على التغييرات، كلهم لاعبين جيدين لكن في غير مراكزهم”.

وضرب عبدالحميد مثلًا بقوله “سيف الجزيري كان أفضل لاعب في المباراة، لكن فيريرا استبدله، وأشرك يوسف أسامة نبيه كمهاجم صريح، وبالتالي “قتله” لأنه يجيد على الطرف الأيسر، وليس في العمق”.

وتابع لاعب الزمالك والأهلي السابق “حمزة المثلوثي أدى دوره بشكل جيد، لكن فيريرا فاجأ الجميع واستبدله، حتى اللاعب نفسه استفسر عن سببب تغييره”.

ويناقش مجلس إدارة الزمالك مستقبل فيريرا في اجتماع حاسم عصر اليوم الأحد.

وفي سياق متصل، أوضح “الزمالك تعرض لمؤامرة في مباراة القمة لأن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء ضد رامي ربيعة بعد لمسه الكرة باليد قبل هدف الأهلي الأول”.

وواصل “الحكم حتى لم يراجع اللقطة عبر تقنية الفيديو، وكان على لاعبي الزمالك أن يضغطوا عليه، لكنهم لعبوا الركلة الركنية مباشرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى