رياضة

حسين الشحات: هدفنا استعادة لقب الدوري وتقديم مستوى مميز في مونديال الأندية


11:23 م


السبت 21 يناير 2023

كتب- علي البهجي:
أكد حسين الشحات، لاعب الأهلي، أن الفريق كان يحتاج للفوز بمباراة القمة، لافتا أن الانتصار على الغريم التقليدي جاء بسبب احترام المنافس.

وقال الشحات في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:” احترمنا لزمالك ولذلك حققنا الفوز عليهم، وكنا نحتاج لهذا الفوز ومكسب مهم على المنافس بحجم الزمالك، والفوز دائما بيفرق”.

وأضاف:” أقول لجماهير الأهلي القادم أفضل، ونحن كلاعبين تحدثنا مع بعض بعدما بعدما كنا سبب في ضياع الدوري آخر موسمين، وحاليا نركز على تحقيق جميع المباريات واستعادة لقب الدوري”.

وتابع:” جمهور الأهلي دائما يدعم اللاعبين، اقول لهم نعدكم بتحقيق الدوري هذا الموسم، وهدفنا تقديم مستوى مميز في كأس العالم للأندية “.

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب غريمه الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب “استاد القاهرة” ضمن حسابات الأسبوع الـ14 بمسابقة الدوري لموسم (2022 -2023).

وواصل الأهلي تربعه على القمة بـ(34 نقطة) بفارق أربع نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، في المقابل ظل الزمالك في المركز الرابع برصيد (26 نقطة).

وعاد الأهلي لطريق الانتصارات في الدوري بعد التعادل مع المصري البورسعيدي سلبيًا في الجولة الماضية.

في المقابل، واصل الزمالك نتائجه السلبية محليًا، حيث لم يعرف الأبيض الفوز منذ الجولة العاشرة والفوز على الإسماعيلي بنتيجة (3-1)، ليخسر بعدها من أسوان (2-1)، ثم التعادل مع الداخلية (1-1)، والتعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري، وأخيرًا الخسارة من الأهلي بنتيجة (2-0).

…………………………………

زر الذهاب إلى الأعلى