رياضة

بعد 15 يوما.. مرتضى منصور يعلن حسم مصير فيريرا مع الزمالك


07:36 م


الأحد 22 يناير 2023

كتب: أحمد عمارة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليسًا من اجتماع إداري عقد اليوم الأحد، لمناقشة مصير المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع الفريق الأول لكرة القدم.

الزمالك الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز حتى الآن في عام 2023، سقط في فخ الهزيمة الثقيلة (3-0)، أمس السبت، على يد الأهلي، في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

ودعا مرتضى منصور إلى عقد اجتماع طارئ في الزمالك، لمناقشة مستقبل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد ثلاثية الأهلي.

وأكد مرتضى منصور، منذ قليل، في مؤتمر صحفي، حسم موقف الزمالك من بقاء المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس الجهاز الفني، مستدركًا أن الإعلان الرسمي سيصدر بعد لقاء فاركو.

وأوضح إذاعة قناة الزمالك، اجتماع مجلس الإدارة، بعد موقعة فاركو، مضيفًا أنه أجرى تصويتًا “سريًا” من أجل التوصل إلى قرار ديمقراطي بشأن مستقبل المدرب البرتغالي.

وشدد على أن فيريرا بصدد تأدية مهامه التدريبية مع الزمالك، بشكل طبيعي، في المباريات الثلاث المقبلة بالدوري المصري، بدءًا من مواجهة غزل المحلة ثم فيوتشر وفاركو على الترتيب.

ومن المنتظر بحسب مرتضى منصور، أن يعلن الزمالك موقفه من إقالة فيريرا بعد مباراة فاركو، 6 فبراير المقبل، أي بعد 15 يومًا.

وقال رئيس الزمالك: “هذا الرجل (فيريرا) حصل على كل الصلاحيات التي لم ينلها أحد في الزمالك على مر التاريخ.. ما حدث أمر محزن”.

وأضاف: “لم أتدخل في أي أمور فنية مع فيريرا، لم أعقد معه أي جلسة على الإطلاق ولم أطلب منه أن يشرك هذا اللاعب أو أن يستبعد ذاك اللاعب”.

واستكمل: “ما حدث أمام الأهلي غريب، كيف لك أن تقنعني بأن فيريرا المصنف ضمن أفضل المدربين في تاريخ العالم، يفتح اللعب أمام الأهلي بهذا الشكل؟”.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري بـ26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى