فن وفنانين

Joy awards يكرم أميتاب باتشان وميل جيبسون في نسخته الثالثة


10:32 م


السبت 21 يناير 2023

الرياض- منى الموجي:

قام المستشار تركي آل الشيخ بتكريم النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان في النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز joy awards المقام على مسرح بكر الشدي في السعودية.

ووصف المستشار “أميتاب” بالأسطورة قبل أن يمنحه جائزة الإنجاز مدى الحياة، وعبر الأخير عن سعادته بالتواجد في السعودية مؤكدا أن زيارته لها لن تكون الأخيرة، وتحدث عن صناعة السينما.

كما منح تركي أيضا النجم العالمي ميل جيبسون تكريما من صناع الترفيه، وكذلك جائزة الإنجاز مدى الحياة للمخرج الأمريكي مايكل باي.

من ناحية أخرى، أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل ممثل في النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز joy awards بالسعودية.

وقال “سعيد بوجودي معاكم واني بشوف ناس كتير انا من جمهورهم، يسرا وحشتيني وش السعد عليا بحبك جدا. الجائزة دي مستاهلهاش لوحدي كل اللي اشتغلت معاهم مروان حامد المخرج الكبير بشكرك ودي جائزة كريم عبدالعزيز اخويا وصاحبي ويستاهل اكتر مني، وكل واحد اشتغل معايا في الفيلم”.

وقدمت الفنانة ياسمين صبري جائزة أفضل ممثل سينمائي، والتي رشح لها أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وتيم حسن.

وقالت ياسمين “الله على طاقة المكان وطاقة السعودية شرف كبير وجودي معاكم اتمنى للسعودية مزيد من النجاح والازدهار، فكرت أقدم ازاي المرشحين لفئة السينما اتكلم عن موهبتهم ولا جاذبيتهم”.

وأعلن الفنان الكبير جمال سليمان اسم الممثلة الفائزة بجائزة أفضل فنانة في مسلسل تليفزيوني،

وفازت الفنانة نادين نسيب نجيم عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة.

وقالت نادين “شكرا كتير مفاجأة كتير حلوة، كنت عملت شاغلة السنة الماضية حضرت كلمة وما قلتها المرة دي مش محضرة كلمة، الحمد لله على كل شيء ربنا عطاني إياه حتى الظروف المو حلوة، بس تقتنع أن النجاح يوم ليك ويوم لغيرك بتزيد ثقتك بنفسك، تعلمت لما تعترف بنجاح غيرك وتصقف له الله يعوضك. تحية خاصة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الله يعطيك الصحة، شكرا لهيئة الترفيه على الحفل الضخم، وللمنتج صادق الصباح وmbc وشاهد”.

كما منح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جائزة صناع الترفيه الفخرية للنجمين منى زكي وأحمد حلمي.

وصعدا النجمان على مسرح بكر الشدي بالرياض، وأكدا أن التكريم لم يكن متوقعا وبمثابة المفاجأة لهما، وأعربت منى عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في حفل چوي أوردز، الذي يأتي اليوم في نسخته الثالثة.

كان الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة ماجي بوغصن صعدا على المسرح لتقديم جائزة أفضل وجه جديد عن فئة المسلسلات.

وقال ظافر “في رمضان قدمنا ١٧٤ عمل في رمضان غير الأعمال خارج السباق”، وأعلنت ماجي الفائز وكانت الفنانة هيلدا ياسين، بعد منافسة مع رحمة أحمد ونور النبوي.

يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم العالم العربي، بينهم محمد منير، ليلى علوي، يسرا، أحمد حلمي، هند صبري، منى زكي، كريم عبدالعزيز، أصالة، أحمد بدير، تامر عاشور، أكرم حسني، أمير طعيمة، راغب علامة، عاصي الحلاني، وائل جسار، حسن الرداد.

زر الذهاب إلى الأعلى