أخبار مصر

عضو “محلية الشيوخ”: توقيت حركة المحليات مناسب لتطبيق قانون “مخالفات البناء”


10:00 م


الخميس 19 يناير 2023

(مصراوي):

أشاد النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، بحركة المحليات الأخيرة التي أعلنها اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والتي شملت تعيين ونقل 125 قيادة محلية فى 25 محافظة.

وقال الكحيلي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن توقيت إجراء حركة المحليات يتناسب مع المرحلة الحالية، منوها إلى موافقة مجلس الشيوخ على قانون مخالفات البناء لتخدم هذا القانون والمستفيدون منه لتطبيقه دون قصور أو تقصير على أن يكون الهدف الأول راحة وخدمة المواطنين، وأن هذا توقيت يتناسب مع إجراء تلك الحركة والتنقلات وتصعيد الكفاءات.

وأضاف عضو لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل والمواصلات بمجلس الشيوخ، أن الحركة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المحافظات وضبط منظومة العمل بالإدارة المحلية بما يحقق رضا المواطنين.

وأشار إلى أن الدفع بعناصر جديدة في الإدارة المحلية يجعلها في حالة تجدد مستمر وقادرة على العمل والعطاء في مختلف الظروف لدفع عجلة التنمية على أرض مصر، موضحا أن تصعيد الكوادر المتميزة يشجع كل العاملين على التفاني في العمل والإخلاص في أداء الأعمال المكلفين بها وتقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين.​

زر الذهاب إلى الأعلى