رياضة

بعد تعثر الزمالك.. حسين لبيب يرد على اتهامات مرتضى منصور


01:10 م


الثلاثاء 17 يناير 2023

رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت مكلفة سابقا بإدارة نادي الزمالك، على ما قاله مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، بخصوص عدة أمور إدارية، من بينها الاستغناء عن خدمات جايمي باتشيكو، المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز.

الزمالك ودع كأس مصر (2021-2022) من نصف النهائي على يد بيراميدز بقيادة باتشيكو، بعد الخسارة (3-4) بركلات الترجيح مساء أمس الإثنين.

وقال مرتضى منصور بعد المباراة: “هذا هو باتشيكو الذي تعاقدت معه أنا، أشكر اللجنة المؤقتة على رحيله من الزمالك، قدموا هدية إلى بيراميدز”.

وردا على تصريحات مرتضى نشر حسين لبيب بيانا عبر صفحته على موقع “فيس بوك” قال فيه: “أي مشجع زملكاوي بحق يعرف ان باتشيكو رحل عن نادي الزمالك قبل قدوم اللجنة التي تشرفت برئاستها، لقد غادر النادي في عهد لجنة المستشار عماد عبد العزيز”.

وأضاف: “القرض الذي حصلنا عليه أثناء إدارتنا للنادي قمنا بتسديده بالكامل قبل مغادرتنا، وهذا مُثبت في الأوراق الرسمية عند تسليم النادي”.

وتابع: “فترة عملنا كانت 6 شهور فقط، فكيف تكون مسؤوليتنا ملايين الجنيهات من الضرائب؟”.

وواصل: “اتفقنا جميعا، نحن أعضاء اللجنة المحترمة، على ألا نرد فقط على الأكاذيب والمغالطات التي تُقال في حقنا، وألا ننتقد أي قرارات أو تصرفات من جانب الإدارة الحالية لمصلحة النادي، ومازلنا متمسكين بظبط النفس”.

وأتم قائلا: “أوجه سؤالا أخيرا لجميع الزملكاوية وأرجو التفكير والرد عليه، لماذا فقط يتم انتقاد لجنة حسين لبيب رغم أنها حققت أكبر عدد من البطولات في مدة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى