فن وفنانين

الأحداث تتصاعد.. بداية قصة حب شيرين رضا وصبري فواز في “وبينا ميعاد”


02:31 م


الثلاثاء 17 يناير 2023

القاهرة- مصراوي:

تصاعدت أحداث مسلسل “وبينا ميعاد” المعروض عبر قناة dmc، في الحلقات الثلاث الماضية، وتغيرت علاقة شيرين رضا “نادية”، بـ صبري فواز “حسن”، وتطل بوادر قصة حب تربط بين الطرفين.

تغيرات شخصية شيرين رضا بدأت بعد وقوف حسن إلى جوارها في العديد من المواقف المهنية والشخصية، سواء في حضور اجتماع مهم مع مساعد الوزير بدلا منها، ونسب كل المجهودات إليها، أو دعمه لها في المستشفى حين تعرضت ابنتها لغيبوبة سكر.

وما إن عرف حسن بطلاقها وأخبرها بذلك، تغيرت العلاقة بينهما، وروت له قصة طلاقها من زوجها قبل سنوات طويلة، ومعاناتها في تربية بناتها، وتوطدت العلاقة بينهما، لا سيما مع دعمه المستمر لها، مما أدى لتغير شخصية شيرين رضا، حتى إن بناتها لاحظن التغيرات، وكذلك شقيقها رمزي (مدحت صالح)، فهل يتحول القرب بينها وبين حسن لعلاقة حب تنتهي بالزواج، أم يكون للأبناء رأي آخر؟!

“وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

زر الذهاب إلى الأعلى