فن وفنانين

من 6 حلقات.. الصور الأولى من “هابي هالويين” بطولة حنان مطاوع


02:35 م


الأحد 15 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

بدأت الفنانة حنان مطاوع تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “هابي هالوين”، وأعلنت شركة “Story board” للمنتج محمد سطوحي عن تفاصيل العمل، الذي تقع أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين، وتشير أصابع الاتهام لأكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف هذا اللغز.

مسلسل “هابي هالوين” بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، موسيق ى تصويريه محمد مدحت، مهندس صوت مرسي عبدالغني، مونتاج منار حسني وإشراف فني على الديكور سالوناز الجارحي وإنتاج شركة “Story board” للمنتج محمد سطوحي.

وفى سياق آخر تواصل حنان مطاوع تصوير دورها في مسلسل “سره الباتع” المستوحى من رواية الأديب يوسف إدريس، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، والعمل دراما عصرية تاريخية أحداثها تدور ما بين زمنين: العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

وتستعد حنان مطاوع لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان “بيت الحريم” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، ويتكون من 30 حلقة، من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولة العمل نضال الشافعي، ريم البارودي، عبدالعزيز مخيون، ناصر سيف، حسني شتا، أحمد فريد، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى