رياضة

ميدو يكشف عن اعتراف لاعب المقاولون.. ظلم الحنفي.. وأخطاء الإسماعيلي “الساذجة”


11:48 م


الجمعة 13 يناير 2023

كتب-: سليمان غريب

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن غضبه الشديد بسبب أخطاء التحكيم التي وقع فيها محمد الحنفي في لقاء المقاولون العرب.

وتلقى الإسماعيلي خسارة قاسية أمام المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “المحور”: “قدمنا شوط أول جيد أمام المقاولون وكنا الأفضل والحكم محمد الحنفي لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة (زي الشمس) ومستغرب من عدم احتسابها بسبب لمسة يد على لاعب المقاولون ومع احترامي الكامل له هو ظلمنا ولم ينصفنا”.

وأضاف: “اللاعبون شعروا بالاحباط أثناء المباراة بسبب ظلم الحكم وانعكس ذلك بالسلب على أداءهم وفقدوا تركيزهم”.

وأكمل: “وقعنا في أخطاء دفاعية ساذجة وغريبة أمام المقاولون وكلفتنا خسارة المباراة خلال الشوط الثاني”.

وتابع: “الحكم الرابع قال لي أنه مستغرب من عدم احتساب ركلة الجزاء للإسماعيلي، كما أن فاروقا نور الدين لاعب المقاولون العرب أبلغني أن الإسماعيلي كان يستحق ركلة جزاء”.

وواصل: “نساند التحكيم ولكننا تعرضنا لظلم كبير واعترف أيضا أن هناك أخطاء فنية ولا أنكر ذلك”.

واستكمل: “لا نمتلك إمكانيات مثل أندية آخرى وسنعمل بنفس اللاعبين الموجودين وسنكافح من أجل استعادة الانتصارات”.

وأشار: “لا استطيع الحديث بشكل سلبي على اللاعبين وسنعمل على تهيئتهم نفسيا وتطويرهم فنيا من أجل العودة للطريق الصحيح، ورغم الظروف الصعبة التي نعيشها إلا أنه ليس أمامي سوى الكفاح ومواصلة العمل من أجل تصحيح وضع الفريق”.

وأردف: “اللاعب الذي لا يتحمل الضغوط لا يستحق اللعب في الإسماعيلي، نحن نمتلك لاعب ناشىء اسمه عبدالوهاب سيكون ظهير أيسر مصر خلال الـ15 سنة القادمة”.

وأوضح: “الإسماعيلي يحتاج 4 لاعبين جدد وسأكون صريح المسؤولين السابقين ارتكبوا أخطاء كبيرة في تكوين الفريق”.

وأعرب أحمد حسام ميدو عن اندهاشه من المبالغ المالية التي يتقاضاها بعض اللاعبين، قائلًا: “هناك لاعبين في الإسماعيلي يتقاضون 10 ملايين جنيه في السنة، وهناك لاعب لا يشارك وعقده 9 ملايين جنيه”.

وأتم: “سيكون للناشئين دور كبير في المرحلة المقبلة، والجمهور له حق علينا جميعا ويجب تقبل انتقاداتهم ونتحمل غضبهم وإن شاء الانتصارات ستعود مرة آخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى