رياضة

المقاولون يقترب من المربع الذهبي ويزيد أوجاع الإسماعيلي


09:00 م


الجمعة 13 يناير 2023

كتب – محمد همام:

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا مستحقًا على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب “الإسماعيلية” ضمن حسابات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري المصري.

واقترب فريق المقاولون العرب من المربع الذهبي حيث ارتفع رصيد “ذئاب الجبل” إلى 21 نقطة متفوقًا على غزل المحلة بفارق الأهداف، ليصبح المقاولون في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الرابع.

في المقابل، واصل الإسماعيلي سلسلة نتائجه السلبية خلال هذا الموسم ليتلقى “الدارويش” الخسارة الثامنة حيث لم يحقق الفريق الأصفر سوى فوز وحيد من 13 مباراة كان على حساب إنبي.

وظل الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد (7 نقاط) من خلال الفوز في مباراة والتعادل في أربعة والخسارة في ثمانية.

تشكيل الإسماعيلي: محمد كوكو – محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – كريم عرفات – محمد حسن – عماد حمدي – عمر الوحش – محمد الشامي – ياو أنور – فراس شواط.

تشكيل المقاولون العرب: محمود أبو السعود – فاروقا نور الدين – أحمد علاء – عمر فايد – أحمد الشيمي – جوزيف أوشايا – لويس إدوارد – عبد الرحمن خالد – فادي فريد – جون أوكلي – عمر سافيولا.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة 30، حاول الإسماعيلي التسجيل عن طريق تسديدة من عماد حمدي يبعدها مدافع المقاولون العرب قبل وصول الكرة شباك “ذئاب الجبل” ثم يتصدى محمود أبو السعود للكرة.

ونجح عمر فتحي لاعب المقاولون العرب من تسديدة قوية أن يسجل هدف لصالح “الذئاب” في الدقيقة 50 ليهدي التقدم لفريقه.

وعاد الإسماعيلي سريعًا عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 53 ليسجل التعادل لمصلحة “الدراويش” وتصبح النتيجة (1-1).

مهاجم المقاولون العرب مامادو نياس نجح في تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 61، بعد عرضية من جوزيف أوشايا يحولها المهاجم الموريتاني برأسية رائعة في شباك الإسماعيلي وتصبح النتيجة (2-1).

أحمد عاطف لاعب المقاولون العرب سقط داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 عن طريق محمد كوكو حارس الإسماعيلي، ليعود الحكم محمد الحنفي إلى تقنية “VAR” إلا أنه طالب باستكمال المباراة.

المباراة توقفت مرة أخرى في الدقيقة 74 بعدما طالب فريق الإسماعيلي بضربة جزاء إلا أن الحنفي طالب باستكمال المباراة دون خطأ على فاروقا نور الدين مدافع المقاولون.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أحرز مهاجم المقاولون العرب النيجيري جون أوكلي الهدف الثالث لفريقه ليحسم المباراة تقريبًا بعدما أصبحت النتيجة (3-1).

زر الذهاب إلى الأعلى