رياضة

مصدر يكشف لـ “مصراوي” آخر تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع بورخا ساينز


11:00 م


الأربعاء 11 يناير 2023

كتب- وائل توفيق:

ذكر تقرير بموقع ” ajansspor” التركي، أن النادي الأهلي قدم عرضا مفاجئًا للحصول على خدمات الجناح الإسباني بورخا ساينز من نادي جيرسون سبور التركي.

وقال مصدر من موقع” ajansspor” التركي لـ “مصراوي”، أن تفاصيل العرض ليست واضحة إلى الآن، ولم يتم الكشف عن المقابل المادي الذي قدمه الأهلي.

وأشار، إلى أن اللاعب قدم إلى نادي جيرسون سبور التركي الصيف الماضي، ونجح في إحراز الأهداف في المباريات الكبيرة، ولديه الكثير من الإمكانيات.

وعن إمكانية قبول عرض النادي الأهلي ، قال: “من الممكن قبول العرض لأن جيرسون سبور ليس ناد كبير، واللاعب قدم نفسه هذا الموسم بمباريات وأهداف جيدة”.

من هو بورخا ساينز؟

ولد بورخا ساينز في 1 فبراير 2001 بـ “Leioa” إسبانيا، و هو ابن شقيق كارلوس جارسيا، أحد لاعبي خط الوسط الأسطوريين في أتلتيك بيلباو.

لعب كارلوس جارسيا مع أتلتيك بلباو من 1991 إلى 2003.

لعب ساينز إيجوسكيزا والد بورخا سانيز في نادي إيبار الإسباني في فترة التسعينات، بدوري الدرجة الثانية.

انضم الجناح والمهاجم الإسباني، بورخا ساينز إلى أكاديمية أتليتك بلباو للشباب عام 2012، بعدها انتقل إلى نادي ديبورتيفو ألافيس، ولعب لأول مرة مع الفريق الثاني إلى أن صعد للفريق الأول وعمره 18 عام بموسم 2019-2020. حسب موقع” ajansspor” التركي.

وكان “بورخا” أول لاعب شاب في ديبورتيفو ألافيس يشارك في الفريق الأول في القرن الـ 21، حسب صحيفة”fanatik” التركية اليومية.

قضى “بورخا” موسم 2021/2022 على سبيل الإعارة في سرقسطة، انتقل إلى جيرسون سبور في بداية الموسم. كما شارك مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى