رياضة

ميدو: سأرحل عن الإسماعيلي في حالتين فقط


05:19 م


الإثنين 09 يناير 2023

كتب- لؤي محمد

أبدى أحمد حسام “ميدو”، مدرب الإسماعيلي، “صدمته” من رد فعل لاعبي فريقه في مباراة حرس الحدود في الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه مستمر مع الفريق، وسيرحل في حالتين فقط.

وتولى ميدو مهمة تدريب الإسماعيلي في ولاية ثانية يوم 27 ديسمبر الماضي، لكنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن بعد خوض 3 مباريات.

وخسر الإسماعيلي تحت قيادة ميدو على يد الزمالك بنتيجة 1-3، ثم تعادل مع البنك الأهلي بنتيجة 0-0، قبل أن ينهزم مجددًا على يد حرس الحدود أمس الأحد بنتيجة 2-0.

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط من 12 مباراة.

ويستعد فريق الدراويش لملاقاة المقاولون العرب على ستاد الإسماعيلية يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 13 من المسابقة.

وقال ميدو، في أول رد فعل على الخسارة أمام الحدود، اليوم الإثنين، “قراري بتدريب الإسماعيلي كان مبنيًا على القلب أكثر من العقل، قررت خوض المغامرة في وقت رفض مدربون عدة تولي قيادة الفريق في هذا التوقيت”.

وأضاف ميدو، عبر إذاعة “ميجا إف إم، “الإسماعيلي يمر بظروف صعبة لعدة أسباب، أبرزها سوء فترة الإعداد قبل بداية الموسم، والتعاقد مع بعض اللاعبين بأرقام كبيرة أعلى بكثير من إمكانيات ومداخيل النادي، وكذلك تأخر صرف رواتب اللاعبين”.

وتابع المدرب الشاب “لا أتحمل نتيجة مباراة الزمالك لأني لم أكن أعرف شيئًا عن الفريق، قدمنا أداءً جيدًا في مباراة البنك الأهلي، لكن نتيجة مباراة حرس الحدود سيئة”.

وأكمل “رد فعل لاعبي الإسماعيلي في مباراة حرس الحدود صدمني، لأننا أبعدنا اللاعبين عن مشاكل الإدارة، وتوقعنا أن تكون هناك ردة فعل أفضل، وندرس أسباب ذلك، لأنه لا بد من الاستفادة من هذه الخسارة”.

وواصل صاحب الـ39 عامًا “أقول للاعبي الإسماعيلي إنه بغض النظر عن المشاكل، فطالما ارتضيت أن ترتدي قميص الفريق، فلا بد أن تقاتل وتتحمل المسؤولية”.

واستمر قائلًا “أتحمل مسؤولية الخسارة أمام حرس الحدود، وستكون هناك قرارات حاسمة خلال الفترة المقلبة، يمكنني الآن أن أحدد من يستحق الاستمرار في الفريق”.

وأسرد ميدو “اللاعبون كانوا متأكدين أن هناك أموالًا ستدخل خزينة النادي من صفقة انضمام عمر الوحش ومحمد الشامي إلى المصري، وبالتالي ستصرف الرواتب، ولكن بعد فشل الصفقة كان هذا رد فعلهم في مباراة حرس الحدود، الجميع يعرف ما أقصده بكلامي”.

واستطرد “كنت أعلم مدى صعوبة مهمة تدريب الإسماعيلي، وعندما يعاني مكان أحبه من مشكلة، يجب عليّ ألا أتهرب من المسؤولية، لن أهرب، سأقاتل كل يوم حتى أنجح، سأرحل إذا أقالني مجلس الإدارة أو طالبت الجماهير برحيلي”.

وعن قراره بإيقاف صالح جمعة، علق “تغيب عن المران قبل يوم واحد من مباراة حرس الحدود، وطبقنا عليه اللائحة، وتمت إحالته للتحقيق”.

أما عن واقعة باسم مرسي، فقال “علمت بواقعة اللاعب مع الجماهير بعد المباراة، وطلبت مهلة 24 ساعة حتى أتخذ قراري المناسب، هو من اللاعبين الممتازين، ويهمني أن أتخذ قرارًا عادلًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى