رياضة

مصدر يكشف لمصراوي موقف كولر من المرشحين للرحيل عن الأهلي


02:34 م


الأحد 08 يناير 2023

كتب- رمضان حسن

كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، من رحيل عدد من اللاعبين المرشحين للخروج من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الأحد إن كولر وافق على خروج محمد محمود لفترة إعارة، مضيفًا “اللاعب باقٍ حتى الآن لأن هناك أندية ترغب في استعارته مع دفع راتبه دون دفع أي أموال للأهلي، بينما يرغب النادي في الحصول على مقابل لإعارة اللاعب”.

وأضاف أن كولر يريد استمرار محمد فخري مع الأهلي في الفترة المقبلة، وأبلغ النادي بقراره، لكن محمود الخطيب، رئيس النادي، ستكون له كلمة الحسم في هذا الملف، سواء بتنفيذ رغبة المدرب أو إعارة اللاعب.

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري لا يمانع إعارة أيمن أشرف، حيث يعتبره المدافع رقم 6 في ترتيب مدافعي الفريق في الوقت الحالي، علمًا بأن اللاعب يملك عرضًا من البنك الأهلي لاستعارته.

أما بخصوص عبدالرحمن مانو، أكد المصدر أن كولر يرحب برحيل اللاعب، فيما ينتظر النادي موقف الاتحاد السكندري، حيث قد يدخل اللاعب ضمن صفقة انضمام مروان عطية للقلعة الحمراء.

واختتم “محمد مغربي يريد الخروج لفترة إعارة، لكن كولر لم يحسم موقفه حتى الآن، وستتضح معالم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث إن اللاعب سيستمر حال لم يضم النادي مدافعًا جديدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى