فن وفنانين

محامية أسرة جورج وسوف: “لا مجال الآن للحديث عن وفاة وديع بخط


10:50 م


السبت 07 يناير 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت مايا مطر محامية أسرة الفنان جورج وسوف: “اليوم نعزي أنفسنا ونعزي كل محبين وديع وأبووديع”، مشيرة إلى أن اليوم هو نهار للحزن والألم والصلاح على روح وديع.

وأضافت “مايا” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم السبت، أن أي إجراءات قانونية بشأن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف ليست من الأولويات في الفترة الحالية، قائلة: “الوقت اليوم للحزن بالنسبة للعائلة”.

وتابعت: “الطبيب الذي كان يتابع حالة الراحل وديع من الأطباء المميزين في لبنان، ولن نتكلم في أي شكوك حول الوفاة إلا إذا كان هناك أدلة قاطعة، والأمر في حد ذاته لن يتم فتحه إلا عقب الانتهاء من فترة العزاء والدفن غدًا”.

وأردفت محامية أسرة الفنان جورج وسوف: “حرام نفكر في الموضوع دا قبل الدفن، هناك أمور ثانوية ولو في مشكلات أدى للوفاة لا شيء يمكن أن يعوضها”، مؤكدة: “الأمر ممكن يتم فتحه بعد فترة بالاتفاق مع العائلة، واليوم شاهدنا حديث الإعلام عن الأمر والأخطاء في وقت لم نتكلم فيه عن هذا الأمر”.

وأكدت “مايا”: “الحديث عن أي خطأ طبي أو في هذا الملف لم ندرسه بعد من أجل أخذ موقف تجاهه، واليوم هو للحزن والألم فقط”.

وكانت أسرة الفنان جورج وسوف، قد أعلنت من قبل عن موعد ومكان عزاء نجله “وديع”، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، بعد تعرضه لأزمة صحية ونقلع للعناية المركزة.

ومن المقرر أن تُشيع جنازة “وديع” قبل ظهر غدًا الأحد، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، وتُقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

زر الذهاب إلى الأعلى