أخبار مصر

رسالة واضحة بوحدة مصر.. إشادة برلمانية بمشاركة الرئيس في احتفالات عيد الميلاد


03:51 م


السبت 07 يناير 2023

كتب- نشأت علي:

قال النائب حسام عوض الله، عضو مجلس النواب وعضو حزب مستقبل وطن، إن عيد الميلاد المجيد هو عيد كل المصريين، أصبح يحتفل به المسلمون والمسيحيون، وإن اللحمة الموجودة تظهر جلية في حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على المشاركة السنوية في الاحتفال من داخل الكنيسة وإلقاء كلمة تحمل رسالة للمصريين والعالم أجمع أن هذه هي مصر.

وقال عوض الله، في بيان له اليوم السبت، إن كلمة الرئيس أيضًا خلال الحضور للكنيسة أصبحت محل اهتمام المصريين وتحمل رسائل حول جميع القضايا عن الأوضاع الراهنة داخل مصر والتداعيات السلبية والخطيرة للأزمة المالية العالمية؛ خصوصًا أن الرئيس السيسي بهذا الحديث طمأن كل المصريين على مستقبل مصر الاقتصادي، وأزال كل القلق والخوف الذي كان لديهم حول مستقبل مصر.

وأضاف عوض الله أن زيارة وحضور الرئيس السنوي للاحتفال والقداس رسالة قوية ورد على محاولات جماعات الشر الشيطانية والخبيثة لقوى الشر والظلام والإرهاب لبث بذور الفتنة وشق النسيج الوطني والذين يحاولون إثارة البلبلة .

وشدد عوض الله على أن المصريين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي ومؤسات الدولة المصرية في مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية وفي نفس الوقت الاستمرار في البناء والتنمية لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار عوض الله إلى أن مشاركة الرئيس السنوية في احتفال عيد الميلاد المجيد أصبحت تقليدًا اتبعه السيسي بحضور قداس عيد الميلاد، والتأكيد الدائم على وحدة المصريين وكأهم رسالة يتم توجيهها للعالم، مضيفًا أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد، وهذا ثابت على مر التاريخ، وأن اللحمة الوطنية لن يستطيع أي كيان أن ينال منها.

وقدم النائب التهنئة إلى الرئيس السيسي، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وأقباط مصر وكل المصريين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

زر الذهاب إلى الأعلى