رياضة

“تقبلت اعتذارك”.. ماذا قال مرتضى في جلسة الصلح مع عبد الله جمعة؟


01:31 ص


السبت 07 يناير 2023

كتب – رامي بشاي:

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقبل اعتذار عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان مرتضى منصور أعلن مساء الخميس الماضي عرض الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح للبيع بجانب اتهام الثنائي بتناول المخدرات.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر فيديو نشر على “اليوتيوب” في ساعة مبكرة من صباح السبت :”تحدثت عن أحمد فتوح وعبد الله جمعة نحن لا نذبح أحد”.

وواصل :”في النهاية هم أولادنا، ولا أنسى ما قام به (عبد الله جمعة) في مباراة السوبر المصري وتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة”.

وأكمل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته :”تقبلت اعتذار عبد الله جمعة، ومتأكد أنه سيبدأ صفحة جديدة، وسيسير في الطريق الصحيح”.

في المقابل، رد اللاعب على تصريحات مرتضى منصور، قائلاً :”أتأسف لمرتضى منصور وجماهير نادي الزمالك، وتواجدت في النادي لخوض التحاليل”.

وعاد رئيس الزمالك ليوجه رسالة للاعب، قائلاً :”مشاركتك في يد المدرب جيسفالدو فيريرا”.

وكان نادي الزمالك تعادل مساء الخميس بهدف لكل جانب ضد فريق الداخلية في لقاء أقيم على ملعب “استاد القاهرة” ضمن الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الكرة بنادي الزمالك المركز الثاني برصيد (25 نقطة) بفارق (5 نقاط) عن الأهلي متصدر الجدول بعد مرور 12 جولة.

وكان مرتضى منصور أعلن عقب مباراة الداخلية، انسحاب الفريق من مسابقة الدوري احتجاجًا على قرارات التحكيم وتحديدًا في آخر مباراتين ضد أسوان والداخلية.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة ضد الاتحاد السكندري، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية ضمن الأسبوع الـ13.

جدير بالذكر أن جلسة مرتضى منصور مع اللاعب عبد الله جمعة، شهدت الإعلان عن تولي إسماعيل يوسف في منصب المدرب العام ليأتي خلفًا لأسامة نبيه والذي رحل عقب مباراة أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى