رياضة

كيف تناولت صحف البرتغال صفقة يعقوبو إلى الأهلي؟


11:11 ص


الخميس 05 يناير 2023

كتب – محمد همام:

يحسم النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة موقفه من اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب فريق ريو أفي البرتغالي، حيث من المقرر أن يكمل اللاعب مزيد من الفحوصات طبية اليوم الخميس.

وكان النادي الأهلي اتفق مع مسئولي النادي البرتغالي، بعدم إتمام الصفقة بضم يعقوبو إلا بعد أن يتجاوز اللاعب الفحوصات الطبية.

الصحف البرتغالية سلطت الضوء على صفقة انتقال يعقوبو إلى النادي الأهلي، لتكشف احتمالية تعثر الصفقة، وهذا ما سوف يستعرضه “مصراوي” في السطور التالية:

– “الصفقة غير مؤكدة”

تحدثت صحيفة “maisfutebo” البرتغالية، على أن صفقة عبد العزيز يعقوبو غير مؤكدة بسبب إجراء اللاعب لفحوصات طبية جديدة.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب حال اجتيازه الفحوصات الطبية سيوقع على عقد مدته أربعة مواسم ونصف مقابل (5 ملايين يورو).

وأكدت الصحيفة، أن نادي ريو أفي لديه الحق في الحصول على نصف قيمة بيع اللاعب مقابل حصول نادي فيتوريا جيماريش على النصف الآخر من قيمة الصفقة للاعب البالغ من العمر (24 عامًا).

ويمتلك يعقوبو عقدًا مع نادي ريو أفي حتى (2025)، حيث سجل المهاجم الغاني (23 هدفًا) في (54 مباراة) خلال موسم ونصف.

– “صفقة يعقوبو مهددة”

صحيفة “ريكورد” البرتغالية، كشفت أن صفقة يعقوبو مهددة بسبب الفحوصات الطبية التي أجريت أمس الأربعاء في القاهرة.

وأكدت الصحيفة البرتغالية، أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة ستكون حاسمة نظرًا لوجود قلق من النادي بشأن تاريخ إصابات عزيز في المواسم الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن ليست هذه المرة الأولى التي يجد فيها الغاني نفسه في هذا الموقف، حيث سبق له وأن كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف كاراباج بطل أذربيجان.

وتعرض المهاجم الغاني لتمزق في أربطة الركبة اليسرى عندما كان لاعبًا في فريق فيزيلا عام (2017)، قبل أن يخضع لعملية جراحية في نفس الركبة مرة أخرى في عام (2019).

– “انتقال يعقوبو في خطر”

صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، أوضحت أن صفقة يعقوبو إلى النادي الأهلي في خطر بسبب فشل اللاعب في الاختبارات الطبية.

وقالت الصحيفة، إن اللاعب لديه تاريخًا من الإصابات أدى إلى قلق مسئولي القلعة الحمراء، حيث سبق وأن فشل اللاعب في الفحوصات الطبية عندما كان مطلوبًا من كاراباج.

زر الذهاب إلى الأعلى