حوادث

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد


02:27 م


الأربعاء 04 يناير 2023

كتب- علاء عمران:
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وجاء نص البرقية على النحو التالي :-
يسُرني أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين بأصدق التهاني والأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.. تلك المناسبة التي نستقى منها مشاعر المحبة والمودة.. ويُكرس الاحتفاء بها التلاحم الفريد لأبناء الأمة المصرية .. الذين أثبتوا أنهم عصاة على الانكسار.
أو الفناء قادرون على التنمية والبناء.. عازمون على التضحية كانوا وسيظلوا دوماً لوطنهم فداء.. وكل عام وقداستكم بخير.
كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك، بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية – بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
جاء بها :-“بمشاعر ملؤها الاعتزاز والتوقير لشخصكم والأخوة أبناء الطائفة الكاثوليكية في مصر.. يُسعدني أن أبعث بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.. راجين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية .. على الأمة المصرية بكل الخير والازدهار والنماء .. وكـل عــام وأنتــم بخــير”.
كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور القس أندريه زكى – رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية – بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
جاء بها :-يسعدني في مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أعرب لكم ولأبناء الطائفة الإنجيلية في مصر.. عن تقديري واعتزازي راجياً لكم جميعاً أطيب الأمنيات ودوام التوفيق والسداد.. ولمصرنا الغالية المزيد من التقدم والرفعة والازدهار.. وكـل عام وأنتم بخير.
كما بعث برقية تهنئة لجميع الإخوة المسيحيين من القادة والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام – بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
جاء بها:- بمشاعر ملؤها التقدير والاعتزاز يطيب لي أن أبعث بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات للأخوة المسيحيين من القادة والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين .. وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .
الأخوة والأبناء.. ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة التي تفيض بمعاني المحبة والسلام.. ويعكس الاحتفاء بها صلابة ما يجمع أبناء الأمة المصرية عبر الزمان.. لنؤكد ثقتنا في عزمكم على تواصل الجهود والعطاء.. لتكونوا دوماً في طليعة الصفوف تزودون عن رفعة الوطن بكل غالٍ في إيثار وإباء.. وكـل عــام وأنتــم بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى