أخبار مصر

3 توجيهات.. اختبار تجريبي لـ”أولى وتانية” ثانوي بالقاهرة -مستند


08:54 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

كتبت-منة الله عبدالرحمن:

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، خطابا للإدارات التعليمية، بشأن إجراء اختبار تجريبي على مستوى المديرية، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى العام.

وجاء نص الخطاب الصادر كالتالي: إجراء اختبار تجريبى على مستوى المديرية، باتفاق بين إدارة التطوير التكنولوجي مع التعليم العام بالمديرية، للصفين الأول والثانى الثانوى بتوقيتات ثابتة كمحاكاة كاملة لامتحانات نصف العام وللوقوف على كافة المشاكل التى يمكن أن تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحان.

وشدد الخطاب، على اتخاذ اللازم:
* ضرورة التنبيه على إنشاء الاختبارات بناء على التوجيهات السابقة.
* كما يتم التنبيه على مديري المدارس الثانوي العام التابعه لإدارتكم التنبيه على الطلاب المستهدفين بضرورة إحضار التابلت وشحنه وتحديثه.
* التنبيه على ضرورة حضور جميع الطلاب الامتحان التجريبي وذلك لوقوف على أي مشاكل تواجه الطلاب الثناء اداء الامتحان وذلك في يومي:
– الأربعاء 4/1/2023 لطلاب الصف الأول للثانوي من الساعة 12 إلى الساعة 1.
– الخميس 5/1/2023 لطلاب الصف الثاني الثانوي من الساعة 12 إلى الساعة 1.

وشدد الخطاب على ضرورة التنبيه على تجميع جميع المشاكل الخاصة بأكواد الطلاب داخل المدارس في الملف المرفق (مشكلات أكواد طلبة) .

كما شدد على تجميع جميع المشاكل الخاصة بالامتحانات داخل المدارس في الملف المرفق (مشاكل اختبار الكتروني) ويتم تجميع كافة المشاكل الخاصة بالمدارس في قسم التطوير التكنولوجى بالادارة وذلك فور انتهاء الامتحان.

كما تم التنبيه على قسم التطوير التكنولوجى بسرعه إرسال الملفات الخاصة بمشاكل الأكواد ومشاكل الاختبار التي تم تجميعها فور انتهاء الامتحان وفقا للنماذج المرسله إلى مركز التطوير التكنولوجي بالمديريه لسرعة إرسالها للوزاره .

زر الذهاب إلى الأعلى