حوادث

ليلة الغدر في الطالبية.. أسرار 10 ساعات كشفت لغز مقتل مدير الطب البيطري السابق


08:54 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

كتب – محمد شعبان:

10 ساعات احتاجها رجال المباحث بالطالبية لحل لغز العثور على جثة مدير الطب البيطري السابق بالجيزة مقتولا داخل مسكنه، وتبين أن شابين وراء الواقعة بدافع السرقة، أحدهما جار قديم للضحية.

البداية تعود إلى تلقي العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل شقة بدائرة قسم الطالبية.

معاينة العقيد أحمد الوليلي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية بينت أن الجثة لمسن يدعى “محسن .م.ا”، مقيد اليدين والقدمين وغلق فمه بلاصق داخل الشقة التي يقيم بها بمفرده.

التقرير الطبي أفاد بأن المجني عليه تعرض للخنق، ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث التي رجحت ارتكاب الجريمة بدافع السرقة.

فريق بحث ترأسه المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، عكف على تتبع خطوط السير المحتملة، ومراجعة كاميرات المراقبة المطلة على العقار محل الواقعة فضلا عن فحص آخر المترددين.

جهود البحث والتحري تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أن شابين -أحدهما كان يقيم بذات الشارع منذ ٦ سنين- وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن الرائد محمد هريش من ضبطهما.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهمان بالجريمة، وأرشدا عن المسروقات ٥٠٠ جنيه وهاتفي محمول وشاشة تلفاز وجهاز لاب توب تم إعادتها.

اقرأ أيضًا: مقيدا بالحبال ولاصق على فمه.. مقتل مسن داخل شقته بالطالبية

زر الذهاب إلى الأعلى