فن وفنانين

“لابسة فستان سهرة فى الحرم”.. معلومات عن هاجر أحمد بعد تصدرها التريند


04:02 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

كتبت- مارسيل نظمي:

تصدرت الفنانة هاجر أحمد، ترند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها أثناء أدائها مناسك العُمرة بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد.

وظهرت هاجر خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، بإطلالة وصفها المتابعون بالغريبة، إذ ارتدت عباءة من قماش الستان باللون الكشمير.

وجاءت أبرز تعليقات متابعيها: “هو ده لبس العمرة؟”، “لابسة فستان سهرة فى الحرم؟”، “لبس مش مناسب”.

على جانب آخر امتدحتها بعض التعليقات كالتالي: “شكلك قمر بالحجاب”، “ما أجملك في الحجاب”، “أمورة بالحجاب سبحان الله”.

وعلقت هاجر على صورها، قائلة: “لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم إني استودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك، فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

خلال السطور التالية يستعرض “مصراوي” أبرز المعلومات عن هاجر أحمد:

– من مواليد 28 فبراير 1994.

– درست تخصص علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

– قدّمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

– احتفلت في27 يوليو2021، بزواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد بحضور أهل وأصدقاء العروسين، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

– بعد تخرجها في المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية شاهدت على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت لها، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

– عقب ذلك وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”.

– حصدت لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

– مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالمياً.

– فازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.

– رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه.

– تقلّدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

– أول أعمالها التليفزيونية كان مسلسل “ألف سلامة” عام 2013.

– عقب ذلك شاركت في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي”.

– في 2019، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

– لفتت الأنظار إليها خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا المقامة بمصر عام 2019، حيث كانت في استقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، وارتدت الزي الفرعوني.

– واصلت في 2020 تقديم المزيد من الأعمال التليفزيونية من خلال مسلسلي “طلقتك نفسي” و”الأخ الكبير”، بالإضافة لنجاحها من خلال دور “آش” في مسلسل “حكايات بنات”.

– تنتظر في الفترة الحالية عرض أول أعمالها السينمائية فيلم “أهل الكهف” والتي تشارك خلاله مع النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، ماجد المصري، وأحمد عيد، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر عن رواية “أهل الكهف” للكاتب الراحل توفيق الحكيم، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور – تالنت ميديا برودكشن. هنا

زر الذهاب إلى الأعلى