فن وفنانين

عقود عمل وسفر لزيارة الأماكن المقدسة.. حظ ياسمين عبد العزيز والعوضي عام 2023


09:14 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

غابت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الأضواء وصخب التريندات الأشهر الماضية، أما مع بدايات العام 2023 تنتظرها طاقة جديدة، خاصة في يناير الجاري بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها. هذا ما أكدته خبيرة الأبراج والفلك ندى عادل.

وقالت لـ”مصراوي”: “تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز 16 يناير بعيد ميلادها، وهي تنتمي إلى برج الحوت، لتستعيد في هذه الفترة توهجها، وتسدد ديون ومستحقات مالية عليه، وتبدأ عامها الجديد بطاقة كبيرة.

على جانب آخر، يعيش الفنان أحمد العوضي الذي ينتمي إلى برج القوس، حالة استثمار لمواهبه خلال 2023، وبحسب خبيرة الأبراج، أمامه فرص كبيرة للنجاح هذا العام، وإمضاء عقود أكثر من عمل فني يضيف لرصيده حب الجمهور وتعلقهم به، هذا في حين قد تتعرض زوجته ياسمين عبد العزيز لبعض العكوسات أو الإخفاقات التي ستؤول إلى تأجيل بعض أعمالها الفنية.

خبيرة الأبراج كشفت أن الثنائي الشهير لديهما فرص للسفر وخاصة لزيارة الأماكن المقدسة هذا العام، قالت: “ياسمين والعوضي يحرصان دائماً على شحن وتجديد طاقتهم بممارسة الطقوس الدينية، والمشاركة في الأعمال الخيرية التي تضفي لهما حالة روحانية وسكينة”.

وتتوقع خبيرة الأبراج وجود مناسبة سعيدة تخص أحد أبناء ياسمين عبد العزيز، قالت: “قد يكون لدى أحد ابنائها زواج أو خطبة من أحد العاملين بالوسط الفني”.

زر الذهاب إلى الأعلى