فن وفنانين

تفاصيل زيارة شيرين عبد الوهاب مقر فضل شاكر وحقيقة تقديمهما أغنية لمصر


04:59 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

كتب-مصطفى حمزة:

زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع زوجها الفنان حسام حبيب، لمقر إقامة المطرب اللبناني فضل شاكر، والتي تعتبر أول زيارة معلنة يقوم بها أي فنان وفنانة، لمقره الغير معلن، فتحت الأبواب عن السؤال عن تفاصيلها وما دار بها.

مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح لـ”مصراوي”، قال ’:” الفنانة شيرين، كانت هى صاحبة فكرة قضاء ليلة رأس السنة مع المطرب اللبناني، ورحب بتنفيذها المنتج الفني اللبناني يوسف حرب، الذي وجه لها الدعوة لقضاء أعياد الميلاد في لبنان، وخاصة أن الفنان فضل شاكر، كان قد عبر عن دعمه لها من خلال تعليقات له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال تواجدها في المستشفى”.

وتابع،:” الزيارة التي تمت مساء يوم الجمعة الماضي، حضرها الشاعر اللبناني أحمد ماضي، وتبادل الثنائي فضل وشيرين الغناء، إذ غنت (بحبك يا لبنان)، ورد شاكر مغنيا (ياحبيبتي يامصر)، وتحدثا عن ذكريات وكواليس تقديمهما دويتو (العام الجديد) عام 2010″.

وعما تردد بشأن اتفاق الثنائي على تقديم أغنية مهداة إلى مصر، قال:” هذا غير دقيق، الحديث كان فقط رغبة مشتركة في تقديم أغنية معا، دون الإتفاق أو تحديد موضوعا بعينه”.

غازي بن ناصر “الممثل الإعلامي للفنان فضل شاكر”، من جهته في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال ،:” الفنان فضل شاكر عاشقا لمصر وشعبها، عشقا لا يضاهيه عشق، ومعظم أغانيه باللهجة المصرية، ولكن نوعية العمل الذي من المقرر أن يجمعه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، سيتم الإعلان عن تفاصيله وقتها فقط”.

الفنان فضل شاكر، يستعد لتقديم أغنية جديدة من كلمات الشاعر أحمد المالكي، في ثاني تعاون بينهما، بعد أغنية “قاعد مكانا”، والأغنية من ألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين.

زر الذهاب إلى الأعلى