فن وفنانين

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “وبينا ميعاد” لـ شيرين رضا وصبري فواز


06:39 م


الإثنين 02 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

بدأت قناة DMC أمس الأحد 1 يناير، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2023، عرض أولى حلقات مسلسل “وبينا ميعاد” وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتناول أزمات تربية الأبناء واختلافات الآباء.

المسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

تفاصيل الحلقة الأولى

تناولت الحلقة الأولى تفاصيل الشخصيات الرئيسية للعمل، إذ يدور حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة والدتهن لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

خلال الحلقة، تعرف حسن على نادية، لكن في موقف عدائي أدى لتوتر العلاقة بينهما، فبعدما أخبره زملائه بترقيته لمنصب رئيس مجلس الإدارة، توجه للعمل في اليوم التالي، وأمام الشركة تصطدم به سيارة من الخلف، ليبدأ الشجار بينه وبين صاحبة السيارة “نادية”، وما إن يصعد للشركة وتبدأ احتفالات الزملاء بترقيته، تدخل نادية الموظفة الجديدة وتصدم الجميع بإعلان تعيينها رئيسة مجلس إدارة الشركة.

فريق وبينا ميعاد

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

يسرا: “بحمد ربنا إني ماخلفتش”

فيديو تيك توك وأظافر طويلة.. نجوم تعرضوا لانتقادات بسبب صورهم أثناء مناسك الحج

عمرو عرفة يُعلق على هزيمة الزمالك من أسوان بالدوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى