لمدة 12 ساعة.. الجيزة: قطع المياه عن مناطق بأوسيم غدا


02:20 م


السبت 19 نوفمبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة عن عدد 9 مناطق بمركز أوسيم، لربط خط مياه جديد مع مسار محور الفريق كمال عامر.

وقالت المحافظة في بيان، إن ذلك يأتي في إطار تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، فإنه سيتم ربط خط المياه قطر 1200مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم والمتعارض مع مسار المحور.

وأشارت المحافظة، إلى أن الأمر، يستلزم قطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المياه لمدة 12 ساعة، اعتبارا من الساعة العاشرة صباح غد الأحد 20 نوفمبر 2022.

وأوضحت الجيزة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي “بشتيل البلد، بشتيل لعبة، بني محمد، عزبة المطار، البراجيل، الصفطاوي، يمين المحور، أرض اللواء، المعتمدية”.

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع توفير سيارات مياه للمناطق المقرر قطع المياه عنها خلال فترة الأعمال.

وكلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة أوسيم بالمتابعة الميدانية الدورية والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة إنهاء الأعمال وإزالة أي معوقات.

وأكدت المحافظة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.