الفيفا تطرح أغنية جديدة ضمن الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم


08:00 ص


السبت 19 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

أصدر الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا FIFA) اليوم الأغنية المُنفردة الجماهيريّة الجديدة “Tukoh Taka”، التي تجمع النجوم العالميّين نيكي ميناج Nicki Minaj ومالوما Maluma وميريام فارس، وهي أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، كما أنها اعتمدت كأوّل أغنية رسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL.

وعبّر نجم البوب الكولومبيّ مالوما Maluma عن سعادته بهذا التعاون، حيث قال: “أنا في غاية السعادة لمُشاركتي في الأغنية الرسميّة الخاصّة بكأس العالم FIFA ، لطالما حلمت بفرصة كهذه، فتمثيل الموسيقى اللاتينيّة في أغنية عالميّة إلى جانب فنّانين رائعين يُغنّون باللغتين الإنجليزيّة والعربيّة يرتقي بثقافتنا إلى مُستوى آخر”.

وأكدت النجمة اللبنانيّة ميريام فارس على سعادتها وفخرها باختيارها من قبل الـFIFA و Universal Arabic Music المُمثّلة بالمُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي و Republic Records لأداء أغنية ” Tukoh Taka “.

وأضافت “فارس”: “كان لي شرف المُشاركة في تأليف وتوزيع هذه الأغنية، أضف إلى تصميم اللوحات الراقصة الخاصّة بها، مما زاد من شغفي، بالإضافة إلى أن العمل مع إثنين من النجوم العالميّين المفضلين لدي وهما نيكي ميناج ومالوما وهو ما زاد من حماسي، وأتمنّى حقاً أن تنقل أغنية “Tukoh Taka” الثقافة الشرقيّة والموسيقى العربيّة إلى العالم بأسره”.

أمّا المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي قال :”أردنا من خلال “Tukoh Taka” طرح أغنية تحتفي بالوحدة والثقافة والتنوّع على المُستوى العالميّ، وأتوّجه بشكر خاصّ لنيكي ميناج ومالوما وميريام فارس لإضفاء الهويّة والثقافة والموهبة الخاصّة بكلّ منهم على كافة أجزاء الأغنية”.

الجدير بالذكر أنّ أغنية “Tukoh Taka” تجمع ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم وتعتبر أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة، وسيتم تأديتها مُباشرة على المسرح لأوّل مرّة في 19 نوفمبر، خلال إفتتاح مهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL في الدوحة، مع مالوما وميريام فارس.