“الفستان اللي عمل مشاكل”.. عفاف مصطفى تنشر صورة فستان كلفها 7 الآف جنيه


03:06 م


السبت 19 نوفمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة عفاف مصطفى صورة الفستان الذي كان من المفترض أن ترتديه في فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأعلنت أنه كلفها 7 الآف جنيه عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وعلقت عفاف على الصورة قائلة :”الفستان أهو، جالي من وراه مشاكل افتراضية لم تكن في الحسبان، حاجة تضحك وتحزن في نفس الوقت”.

وكانت الفنانة عفاف مصطفى عبرت عن غضبها من عدم دعوتها لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، مؤكدة أنها المرة الأولى التي لم تتلقى فيها دعوة الافتتاح.

وكتبت عفاف مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك قائلة: فصلت فستان بسيط كلفني 7 آلاف جنيه على قد إمكانياتي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، عشان أفرح وسط زملائي، ولكن أستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مرة يحصل كده، ليه كده يا حسين”.

كما ردت الفنانة عفاف مصطفى، على الاتهامات التي وجهت إليها من بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بأنها تُريد ركوب التريند بعد أزمتها الأخيرة مع مهرجان القاهرة السينمائي وعدم دعوتها للحضور.

وكتبت عفاف، عبر حسابها على “فيسبوك”: “أقسم برب الكون اتصلوا بيا برنامجين عشان أظهر فيهم إمبارح والنهاردة نتكلم عن المهرجان، وقالي نلحق الهوجة ورفضت، والله شاهد”.

وأضافت: “بقول الكلام ده للأفاضل بزيادة، اللي بيتهموني إني عايزة أبقى تريند”.

يذكر أن، عفاف مصطفى، تصور حاليا دورها في مسلسل “رمضان كريم”، وشاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة الفنانة يسرا.