حسين السيد : منتخب بلجيكا يحترمنا.. ونسعى لتقديم أداء يليق بنا


11:47 ص


الجمعة 18 نوفمبر 2022

كتب- لؤي محمد

أكد حسين السيد، ظهير منتخب مصر، أن المنتخب البلجيكي يحترم فريق الفراعنة ونجومه قبل مباراة الفريقين الودية المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في الكويت.

ويلتقي منتخب مصر نظيره البلجيكي في مباراة دولية ودية على ستاد “جابر الأحمد” الدولي، عند الساعة 05:00 مساءً.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب مصر لاستئناف تصفيات كأس أمم أفريقيا، مارس المقبل، فيما يستعد منتخب بلجيكا لخوض بطولة كأس العالم، التي تبدأ بعد غدٍ، الأحد.

وقال حسين السيد، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”، أذيعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، “جميع اللاعبين مركزين في المعسكر سواء في مصر أو الكويت، ننفذ ما يطلبه الجهاز الفني، مباراة بلجيكا من المباريات الكبرى التي لا تتكرر كثيرًا، لذلك نتمنى تقديم شيء يليق بمنتخب مصر”.

وأضاف ظهير المصري البورسعيدي “منتخب بلجيكا يملك أسماءً كبيرة، لابد من احترامه، كما يحترم هو منتخب مصر ونجومه، نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية”.

وعن الحديث اللافت بينه ومحمد صلاح في مران المنتخب، علق السيد “صلاح “عشرة عمر”، ويمثل شيئًا كبيرًا بالنسبة لي، وأتمنى له النجاح دائمًا”.

وحسب مراسل “يلا كورة” من المتوقع أن يبدأ حسين السيد مباراة بلجيكا على مقاعد البدلاء، إذ يفضل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، الاعتماد على محمد حمدي، لاعب بيراميدز في مركز الظهير الأيسر.