بأغنية الكينج.. أبطال فيلم “المصير” يحتفلون بعيد ميلاد لبلبة (فيديو)


10:48 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

احتفلت الفنانة لبلبة، بعيد ميلادها مع أبطال فيلم “المصير”الذين حرصوا على مشاركتها هذه المناسبة، حيث استعادوا أجواء الفيلم على نغمات أغنية “علي صوتك” للكينج محمد منير.

ونشر برنامج “عرب وود”، مقطع فيديو من الاحتفالية، ظهر خلاله أبطال الفيلم منهم، خالد النبوي وصفية العمري وسيف عبدالرحمن. كما حضر أيضا من الفنانين حسين فهمي وباسم سمرة ويسرا .

فيلم “المصير” عرض بالسينمات عام 1997 ، وهو من تأليف وإخراج يوسف شاهين.

وكانت الفنانة لبلبة، انهالت بالبكاء عقب صعودها على خشبة المسرح، وسقطت الدموع من عينها أمام حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وذلك عقب انتهاء عرض فيلم تسجيلي عن حياتها ومشوارها الفني.

وقالت لبلبة، خلال تكريمها بحفل الافتتاح: “بشكر بلدي مصر اللي اتربيت من خيرها ووزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والأستاذ حسين فهمي، وجمهوري اللي شجعني وأنا طفلة لحد اللحظة اللي أنا موجودة فيها دي، وبشكر كل اللي اشتغلت معاهم فنانين وعمال ومخرجين وكل زمايلي اللي بحبهم وبيحبوني”.

وكرم المهرجان، لبلبة ومنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر بحفل الافتتاح.

وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، بينهم يسرا ومنة شلبي وشيري عادل وإدوارد، وحسين فهمي وزوجته، وآخرين.

وانطلقت مساء يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.