يسرا اللوزي تشاهد “١٩ ب” رغم مرضها.. وسلاف فواخرجي تواصل تواجدها بفعاليات “القاهرة السينمائي”


08:26 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

حرصت الفنانة يسرا اللوزي على حضور عرض فيلم “١٩ ب”، رغم مرضها، لتهنئة صديقها المخرج أحمد عبدالله السيد، بمشاركة عمله الجديد في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما تواجدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إذ تحرص على حضور فعاليات الدورة ٤٤، وحضور الكثير من فعاليات المهرجان.

وشهدت السجادة الحمراء لفيلم ١٩ ب حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين تألقوا، في خامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ٤٤.

وكان من بين النجمات: ليلى علوي، إلهام شاهين، ميرهان حسين، وحضرت الفنانة ناهد السباعي ريد كاربت فيلمها “١٩ ب”، المعروض ضمن المسابقة الرسمية مرتدية فستان من اللون الأخضر، وأقيم العرض في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كما خطفت الفنانة نور اللبنانية الأنظار، وتألقت الفنانة هاجر الشرنوبي، وظهرت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة أنيقة.

وتواجد الفنان احمد خالد صالح، على السجادة الحمراء، وحرصت على التواجد معه زوجته الفنانة هنادي مهنا، كما تواجد لتهنئته ومشاهدة الفيلم والدها الموسيقار هاني مهنا، الفنان عمر الشناوي، الفنانة فدوى عابد، الفنانة هبة عبدالعزيز، الفنان يوسف عثمان.

يعرض فيلم “19 ب” لأول مرة عالميًا، إخراج أحمد عبدالله السيد وإنتاج مصر، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة ً يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرا لمواجهة مخاوفه.

الفيلم بطولة سيد رجب وأحمد خالد صالح وناهد السباعي.