غياب حمدي فتحي عن مباراة بلجيكا صداع في رأس فيتوريا


05:05 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

أعلن منتخبنا الوطني مساء اليوم الخميس، معاناة حمدي فتحي، لاعب وسط منتخبنا الوطني، من آلام عضلية مما جعلته يبتعد عن التدريبات التي اقيمت في الكويت استعدادا لمواجهة بلجيكا.

ويلعب منتخبنا الوطني مع بلجيكا غدا الجمعة، في الكويت ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لمباريات كأس العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوضح المنتخب أن حمدي فتحي شعر بآلام عضلية؛ حيث فضّل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا بالتنسيق مع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من تدريبات اليوم.

وتبقى ابتعاد حمدي فتحي عن التدريب الأخير للمنتخب أمر شائك أمام روي فيتوريا حيث لم يتحدد ما إذا كان سيبتعد بالفعل عن مباراة بلجيكا أم سيكون جاهزا لمباراة وفي حالة غياب لاعب وسط الأهلي عن مباراة مصر وبلجيكا سيكون الجهاز الفني للفراعنة في أزمة حقيقية.

حمدي فتحي يمثل قوة في وسط الملعب بشكل كبير حيث اعتمد عليه فيتوريا مع المنتخب في مباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، ورغم كثرة الخيارات المتاحة أمام المنتخب الوطني في القائمة لتعويض غياب حمدي فتحي، (إذا حدث)، إلا أن غيابه سيمثل ضربة قوية.

حيث سيضطر فيتوريا لإجراء تعديلا على التشكيل، حيث من المقرر أن يبدأ بطارق حامد، ومحمد النني أو إمام عاشور، لمحاولة إيقاف خطورة المنتخب البلجيكي الذي يمتلك لاعبين في الوسط على أعلى مستوى أبرزهم إيدين هازارد وكيفين دي بروين.

وضم منتخبنا الوطني قائمة مكونة من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد.

في خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد.

في خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفى محمد.