سوسن بدر تنشر فيديو مشاركتها بفعاليات”القاهرة السينمائي”.. ورانيا يوسف تعلق


05:58 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

شاركت الفنانة سوسن بدر، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو من مشاركتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ونالت إطلالة سوسن بدر، إعجاب الجمهور وعدد من الفنانين، حيث علقت الفنانة غادة عبد الرازق: “ملكة”، وأضافت الفنانة رانيا يوسف تعليقا برمز “قلوب حمراء”.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري، بعد حفل الافتتاح الذي أقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر تصدرت بوستر المسلسل الخليجي “ولد أمه”، ونشرته عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وظهرت سوسن بدر في البوستر مرتدية “عباءة وحجاب” أسود، وعلقت: “ولد أمه.. قريبًا”.

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن تفاصيل دورها في المسلسل الكويتي “ولد أمه”، وقالت خلال لقائها في برنامج”Mbc trending”: “بشكر ربنا والظروف إنها أتاحت لي فرصة إن يكون لي الحظ في التعاون مع كل أشكال الفن الكويتي في المسلسل، من إخراج وإعداد وممثلين”.

وأضافت: “مسلسل ولد أمه كان اختيار محمود بوشهري وعبد الله بوشهري، وأستاذ حسين مخرج العمل، وعرفت إنهم اختاروني بالإجماع”.

وتابعت “أنا دوري في العمل زوجة مصرية لأب كويتي وبتحصل ظروف بفضل أنا وابني لوحدنا من غير الأب، وهنشوف الولد إنه ولد أمه فعلا ولا حيثبت إنه قد المسؤولية، وإنه قد الأمانة وقد التربية اللي أنا ربتهاله”.

وعرض لـ سوسن بدر بدور العرض السينمائي فيلم “الدعوة عامة” بطولة محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وعدد من الفنانين، ومن إخراج وائل فرج.