دُفنت حية وهاجمت شيرين وضربت رجلا.. أزمات الفنانة شمس قبل تعاونها مع خالد يوسف


04:33 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة الكويتية شمس، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب إعلانها عن خوضها أولى تجاربها بالتمثيل مع المخرج خالد يوسف، في مسلسل “سر السلطان” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

شمس، أعلنت عبر حسابها في “تويتر” عن خوضها تجربة التمثيل للمرة الأولى، ونشرت صورة غلاف سيناريو العمل، وكتبت،:: “أول تجربة تمثيل درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟ جاهزين؟”.

الفنانة الكويتية، واجهت على مدار مشوارها أزمات عديدة، و أثارت مؤخرا الجدل، عقب هجومها على من تعاطفوا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب حجزها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وفي التقرير التالي،نرصد أبرز أزمات الفنانة الكويتية شمس، واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت في 28 أبريل عام 1980، وهي سعودية الأصل.

شيرين عبد الوهاب

شمس، التي سبق، وانتقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ووصفتها بالجاهلة، ظهرت في مقطع فيديو، تحدثت عن أزمتها، وقالت “شيرين عبد الوهاب لا تستحق كل هذا الدعم، هل تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما تتعاملون مع شيرين؟ الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها ليش في مجتمعنا؟ تغفرون للغير ولنا لا.. شو السبب؟”.

وتابعت: “لو هذه اللي أدمنت مخدرات وانقبض عليها هل راح تستقبلونها استقبال العظماء و تتفاعلوا معها وكده؟.. لو تشوفون الخطأ من بروفيسيرة مو خليجية تطلعون لها ألف عذر، نفس الخطأ حصل من بروفيسيرة خليجية قطعتوها”.

هاني شاكر

شمس الكويتية، تحدثت عن الجدل الذي أثارته حول الفنان هاني شاكر “نقيب المهن الموسيقية السابق”، بسبب ظهورها بجواره مرتدية فستان غير لائق ، في أحد المهرجانات.

وقالت خلال ظهورها في برنامج “العرافة”، إنها لم تكن تعرف من سيجلس بجانبها آنذاك، مؤكدة أنه تم التقاط الصورة وهي تجلس بجانب هاني شاكر.

وردا على سؤال المذيعة بسمة وهبه، الذي يقول: “ليه دايما في مرمى النيران بسبب لبسك يا شمس؟”، قالت شمس: “أنا حرة”.

ضرب رجل

وظهرت الفنانة الكويتية شمس فيديو لها تتشاجر فيه مع أحد الرجال، وتقوم فيه بضربه ضرب مُبرح، ولم تعلق بأي شئ على هذا الفيديو، مما أثار الجدل بشكل كبير.

دفنت حية

شمس، تحدثت عن تجربة دفنها حية، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: “دفنت نفسي وأنا صاحية لأدفن الغرور جوايا، كنت بجرب فكرة الموت وشعور لما الإنسان يدفن ويكون لوحده، هل يحس بالخوف من اللي عمله في حياته! هذه لحظات ما أحد يكون معاك إلا أنت”.

وتابعت، :” كنت على البحر طلبت من واحد يحفر للعمق في الرمل، وقعدت ٢٠ دقيقة وجهي كان فوق الرمل ثم وضعت رمل على وجهي”.

وعن شعورها وقتها قالت شمس: “حسيت بسلام وأمان وأن المكان أحسن من بره.. وأن ما لك إلا نفسك وأكثر ذنب فكرت فيه أن يمكن أهملت أمي بسفري، لأنها ما عندها إلا أنا وبدأت أراجع نفسي حسيت أني هكون بين أيد اللي رحمته أكبر من خطئي، خطئي لا شيء بالنسبة للإله الغفور الرحيم وقتها حسيت أني جاهزة لأني أروح (أموت)”.

مقاضاة والدتها

الفنانة شمس الكويتية ، أعلنت عن عزمها مقاضاة والدتها، بسبب عدم استشارتها بشأن ولادتها، قائلة: “أحب أوجه دعوى لأي محامي شاطر على السناب شات يبلغني بعنوانه بتفاصيله”.

وقالت الفنانة في مقطع فيديو أثار حالة من الجدل،:”برفع قضية على أمي -أبويا توفي ما أعرف أرفع قضية عليه- شلون جابتني وماتستشيرني، شلون ولدتني من غير ما تسألني تابين تجين أو لا الوضع حلو أو سئ”.

شمس، أضافت، : “أنا من حقي ارفع قضية وأطالبها بتعويض وتعويض نفسي عن كل العالم اللي مروا بحياتي من صغري”.