دعما للسياحة.. مرسى علم تنظم مهرجان الألعاب الشاطئية في نسخته الثانية 15 ديسمبر


12:30 ص


الجمعة 18 نوفمبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

تُنظم مدينة مرسى علم بمنطقة بورت غالب، فعاليات النسخة الثانية من مهرجان البولو “بولو الشاطئ” وذلك دعما للسياحة وفي إطار احتفالات مصر بأعياد رأس السنة الميلادية، بعد نجاح النسخة الأولى التي تنظيمها العام الماضي، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتبدأ فعاليات مهرجان النسخة الثانية بنادي بورت غالب للبولو، في الفترة من 15 ديسمبر المقبل وتستمر حتى ٢ يناير 2023، وتهدف النسخة الثانية من المهرجان التعريف ونشر رياضة بولو الشاطيء، وبعض الألعاب الأخرى منها لعبة الكلة ولعبة كرة القدم الخماسية، خصوصا مع ما تتمتع به مصر من مساحات شاسعة من الشواطيء، والكفيلة بأن تحول مصر لمركز إقليمي لهذه الرياضة التي تجذب السياح.

وقال فراج عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، إن مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تقدم كل الدعم المطلوب لتشجيع السياحة ونشر الرياضات الجديدة التي من شأنها جذب مزيد من السياح لمصر.

وأضاف مدير المديرية: نتعاون مع نادي بورت غالب للمرة الثانية، بعد ما نجحت النسخة الأولى من مهرجان البولو في وضع مدينة مرسى علم على خريطة السياحة المصرية,، خصوصا وأن الفعاليات تستهدف الترويج لكافة شواطيء البحر الأحمر.

ولفت إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر لا تدخر جهدا وتقدم كل الدعم لكل ما من شأنه أن يرفع معدلات السياحة بالمحافظة، فضلا عن المشاركة في الفعاليات والمهرجانات الخاصة بدعم الرياضة والسياحة.