“المئوية في حضرة ميسي”.. ماذا قال أحمد حسام طه بعد إدارته لمباراة الأرجنتين والإمارات؟


01:14 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

أعرب المساعد الدولي الأول أحمد حسام طه عن سعادته للوصول للمباراة رقم 100 في مشواره التحكيمي والتي تزامنت مع مشاركته في إدارة مباراة الأرجنتين والإمارات الودية.

وفازت الأرجنتين على الإمارات بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي.

وقال حسام طه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “9 سنوات أمضيتها كحكم بالقائمة الدولية لمصر هي صفحات في سجل واحد عنوانه الايمان بقدرة الله عز وجل “.

وأضاف “اعتبر مباراة الارجنتين والامارات وردود الافعال التي فاقت توقعاتي هي بمثابه تكريم للوصول للمبارة رقم ١٠٠ في مسيرتي كحكم مساعد دولي ،اعتبرها دافعاً يزيد من عزيمتي لتحقيق المزيد ان شاء الله”.

وأنهى “ما تحقق هو توفيق من الله عز وجل اولا ودعاء ابي وامي ثانيا أسأل الله لهما دوام الصحة والعافية”.

أحمد حسام طه يبلغ من العمر 39 عاماً وهو نجل الحكم حسام الدين طه سكرتير لجنة الحكام السابق الذى سبق وان الغى قمة الشباب عام 91-92 فى قرار شجاع بسبب شغب الجماهير وانقذ المباراة من مصير لا يحمد عقباه.

وانضم طه للقائمة الدولية عام 2014 بعد واقعة غريبة حيث تم تجاوزه وإرسال اسم حكم مصري أخر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الرغم من نجاحه وأحقيته قبل أن يتم تصحيح الخطأ لاحقاً.