القوات الأوكرانية تقصف ثلاثة مراكز قيادة روسية وخمسة مستودعات ذخيرة


11:32 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كييف – (أ ش أ):

ضربت وحدات من القوات الصاروخية والمدفعية التابعة للقوات الأوكرانية اليوم /الخميس/ ثلاثة مراكز قيادة وخمسة مستودعات ذخيرة للقوات الروسية.

ونقلت وكالة يوكرينفورم الأوكرانية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها أنه حتى الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي)، شنت القوات الروسية خمس غارات جوية و 25 ضربة صاروخية باستخدام راجمات صواريخ متعددة أكثر من عشر مرات.

وتابعت هيئة الأركان الروسية بان القوات الروسية شنت هجمات صاروخية على البنية التحتية المدنية في دنيبرو وأوديسا ، وبالاكليا في خاركوف أوبلاست، وفيلنيانسك في منطقة زابوريزهيا ، ونيكوبول في منطقة دنيبروبتروفسك ، وأوتشاكيف في منطقة ميكولايف.

وأفادت معلومات مفصلة أن القوات الأوكرانية أسقطت اليوم صاروخين من طراز كروز وصاروخين موجهين وخمس طائرات بدون طيار من طراز شاهد -136 في اتجاهات مختلفة.

وفقا للأركان الأوكرانية، يتم إعداد مشروع قانون في روسيا، ينص على إضفاء الشرعية على التجنيد الإجباري للخدمة العسكرية اعتبارا من ربيع عام 2023 لمواطني أوكرانيا الذين يعيشون في الأراضي الأوكرانية التي ضمتها روسيا وحصلوا على جوازات سفر روسية.

وتابع البيان أن وحدات من القوات الصاروخية والمدفعية التابعة للقوات الأوكرانية أصابت اليوم ثلاثة مراكز قيادة و 17 منطقة تركيز للقوى العاملة والأسلحة والمعدات العسكرية وخمسة مستودعات للذخيرة وثلاثة أهداف مهمة للقوات الروسية.