“الإسكندرية للكهرباء” تضبط 22 ألف حالة تلاعب وسرقة تيار


09:04 م


الخميس 17 نوفمبر 2022

كتب- محمد صلاح:

تكثف خلال الفترة الحالية شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس إيهاب الفقي، رئيس مجلس إدارة الشركة جهودها في تركيب العدادات الكودية، وتحرير محاضر الضبطية القضائية للمخالفين وسارقي التيار الكهربائي.

وأعلن رئيس الشركة، في بيان له اليوم الخميس، تنفيذ بعض الإجراءات لتخفيض نسبة الفقد غير الفني من خلال منح بعض شاغلي الإدارات العليا بالشركة صفة مأمور الضبط القضائي، موضحا أنه عدد الحالات التي تم قطع التيار عنها خلال العام المالي المنصـرم 2021/202، بلغت 68 ألف حالة.

وأكد الفقي في تصريحات لمصراوي، أن عدد الحالات التي تم ضبطها خلال الفترة من يوليو حتى 30 سبتمبر الماضي بلغت 22981 حالة تلاعب وسرقة تيار كهربائي دون شرعية، كما تم تقديم الدعم الفني والمادي لتكثيف حملات شرطة الكهرباء لضبط سرقات التيار والمخالفات من خلال الإمداد بالفنيين والعمالة المدربة ووسائل النقل اللازمة.

وأوضح أن المجهودات أسفرت عن ضبط 282137 حالة خلال العام المالي المنصرم، وتم ضبط منها 68906 حالة خلال الفترة يوليو حتى 30 سبتمبر الماضي، بالإضافة لتكثيف العمل بجميع الإدارات لسـرعة إنهاء المعاينات وإعداد المقايسات وتركيب العدادات لمقدمي طلبات التغذية على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.